فتاة تتعرّض للتحرش الجنسي داخل مركز الإيقاف.. فتح تحقيق أمني وهذا ما جاء في أقوال الفتاة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 27 ديسمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أذنت إدارة إقليم الأمن الوطني بمدنين بفتح تحقيق أمني للوقوف على ملابسات تسريب مكالمة هاتفية تم نشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي ورد فيها أن فتاة تعرّضت للتحرش الجنسي داخل مركز أمن حومة السوق من طرف عون أمن أثناء إيقافها وفق ما أفادت به مصادر أمنية لـ"آخر خبر أونلاين" .

وقد بينت التحريات أن قضية رفعت منذ سنة 2015 وهي منشورة لدى المحكمة الإبتدائية بمدنين ضد الفتاة والعون، حيث تقدمت المعنية بشكاية ضد عون الأمن المذكور
والذي تمّت نقلته.

كما تمّ إحالة الموضوع على إدارة التفقدية العامة للأمن الوطني لاتّخاذ الإجراءات اللازمة ومباشرة الأبحاث.

من جهة أخرى أفادت الفتاة عند إستدعائها أن لا علاقة لها بالموضوع ولم تقم بتسريب الفيديو، وبالقيام بالتحريات الفنية من قبل وحدات الأمن تبيّن أن مقيما بالخارج هو من قام بتسريبه.

ويذكر أن صفحات التواصل الإجتماعي كانت قد تداولت تسجيلا صوتيا يتحدّث عن تحرّش جنسي داخل أحد المراكز الأمنية بجربة، حيث اتهمت الفتاة المعنية بالأمر أحد أعوان الأمن البتحرش بها أثناء إيقافها في قضية أخلاقية .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info