الباساج: اعتداء بسكين على ثلاثة كونقوليين تم نقلهم في حالة حرجة











أكدت الناشطة في المجتمع المدني سعدية مصباح في تصريح لموزاييك، أن شابا اعتدى اليوم السبت 24 ديسمبر 2016، على الساعة 11 ظهرا بمنطقة الباساج، على فتاتين تحملان الجنسية الكونقولية وحاول ذبحهما مخلفا لهما جروحا وصفتها ‘بشديدة الخطورة’ على مستوى الرقبة، كما اعتدى على شاب كونقولي ثالث حاول الدفاع على الفتاتين، ويرقد ثلاثهم الآن بالمستشفى.

وأضافت مصباح أن المعطيات الأولية تفيد بأن الفاعل تونسي الجنسية كان مسلحا بسكين، وتروج معلومات أولية عن كونه قام باعتداء مشابه سابقا ذو طابع عنصري. كما أكدت المتحدثة أن عددا من الطلبة الكونقوليين والنشطاء ضد العنصرية توجهوا الآن إلى منطقة الأمن الوطني بباب سويقة للاحتجاج على هذا الحادث. 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles