ناجي جلول: أتحمل مسؤولية الحادث الذي تعرض إليه تلاميذ بسليانة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال وزير التربية ناجي جلول إنه يتحمل مسؤوليته في الحادث الذي تعرض له التلاميذ في ولاية سليانة وأنّ وزارة التربية ستقوم بدورها في هذا الصدد، مشيرا إلى وجود مشكلة في النقل المدرسي.

وأضاف جلول في تصريحات إعلامية أثناء زيارته للتلاميذ في المستشفى الجهوي بسليانة، أنّ وزارة التربية ستسعى الى النهوض بالنقل المدرسي والبنية التحتية والأكلة المدرسية في كل ولايات الجمهورية وأن برامج للنقل المدرسي انطلقت في عديد المدن بالتعاون مع بعض الجمعيّات، مشددا على أن الوضع في وزارة التربية أتعس مما كان يتصوره قبل توليه هذا المنصب.

وأكّد أن وزارة التربية لا يمكن أن تحل كل هذه المشاكل لمفردها، وأن الجميع يجب أن ينخرط في الحلول.

وقد أصيب صباح اليوم 6 تلاميذ بجروح متفاوتة الخطورة من بينهم تلميذان حالتهما حرجة، وذلك إثر حادث مرور جد على مستوى منطقة الحبابثة بين معتمديتي مكثر والروحية من ولاية سليانة.

وتمثّل الحادث في اصطدام شاحنة خفيفة كانت تقل التلاميذ نحو المعهد وجرار فلاحي ما تسبب في انقلاب الشاحنة واصابة سائقها والتلاميذ بجروح.

وتم نقل التلاميذ المصابين إلى المستشفى الجهوي بسليانة لتلقى الإسعافات اللازمة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles