برلين: عشرات القتلى والجرحى في عملية دهس بشاحنة

قالت الشرطة إن شاحنة صدمت حشدا في سوق لأعياد الميلاد بالعاصمة الألمانية برلين، مساء اليوم الإثنين، مما أسفر عن عن سقوط قتلى، وإصابة نحو 50 على الأقل.

وقالت متحدثة باسم الشرطة الألمانية إن شاحنة دهست عدة أشخاص على ممشى مخصص للمارة بالعاصمة برلين، مما أسفر عن مصرع شخص واحد على الأقل، بحسب التقارير الأولية، إلا أن الأنباء اللاحقة تحدثت عن سقوط 9 قتلى، على الأقل، وإصابة نحو 50 آخرين.

وأوضحت المتحدثة أن الشاحنة سارت فوق الممشى المخصص للمارة قرب كنيسة الذكرى في برلين.

وأضافت أن الحادث الذي وقع في سوق لأعياد الميلاد أسفر عن مصرع شخص، وإصابة العديد من الأشخاص، ولم يتم التعرف بعد على تفاصيل أخرى للحادث.

وأظهر فيديو على موقع ‘فيسبوك’ لصحيفة ‘برلينر مورجن بوست’ أكشاكا مدمرة في السوق إلى جوار الكنيسة وسُمِعَت أصوات سيارات تابعة للشرطة.

وكالات

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles