تزامنًا مع نزول الأمطار ، طريقة بسيطة للتخلّص من الرّطوبة على البلّور الدّاخلي للسيّارة


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": يعاني سائقو السيارات في الشتاء من من تكاثف بخار الماء على زجاج السيارة من الداخل وذلك بسبب البخار الناتج عن التنفس داخلها أو عن إرتفاع درجات الحرارة بالداخل قياسا بالخارج مما يمكن أن يتسبب في نقص وضوح الرؤية وما قد يترتب عنه من إشكاليات.

ويمكن تلافي هذا الإشكال عبر اعتماد خدعة بسيطة تتمثل في استخدام حبيبات السيلكا جيل او ملح الطّعام ويتم ذلك عبر ملئ جورب قديم حبيبات السيلكا جيل أو ملح الطعام ثم إغلاقه جيدا ووضعه على لوحة أجهزة القياس بالسيارة مع التأكد من عدم وجود ثقوب في الجورب مع تغيير ملح الطعام المستعمل مرة كل فترة وإخراج حبيبات السيلكا جيل وتسخينها ثم إعادتها.

( المصدر: مواقع الكترونية)

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles