حادثة اعتداء موظفة على معتمد سيدي حسين: هذا ما قررته محكمة الاستئناف
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 ديسمبر 2016

قال علي قيقة، الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس، اليوم الاربعاء، إن الدائرة الجناحيةبالمحكمة أقرت الحكم الابتدائي الصادر في حق الموظفة المتهمة بالاعتداء مطلع اكتوبر الماضي على معتمد سيدي حسين السيجومي مع الحط من العقاب البدني في حقها وفي حق شريكها.
 
وأضاف قيقة، إن المحكمة قضت بتعديل العقاب البدني في حق الموظفة والنزول به من 5 سنوات سجنا الى 4 سنوات، أما بالنسبة لشريكها في الاعتداء وهو الحاجب بنفس المعتمدية فقد تقرر النزول بالعقاب البدني المسلط عليه من 3 سنوات ونصف إلى عامين سجنا.
 
وأضاف الناطق باسم المحكمة إن للنيابة العمومية 10 أيام للتعقيب على هذا القرار.
يذكر أن موظّفة بمعتمدية سيدي حسين السيجومي، مكلّفة بالسكن الاجتماعي، قامت بالاعتداء بالعنف الشديد، يوم 3 أكتوبر الماضي، على معتمد الجهة متهمة إياه بالتحرش بها جنسيا، وهو الأمر الذي نفاه المعتمد موضحا في تصريحات إعلامية أنّ هذه المرأة لم تقم بأداء المهمّة الموكلة إليها في إطار عملها كما ينبغي مما تطلب توجيه استجواب لها.
 وات

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info