هوية العنصر الارهابي الذي توعد التونسيين بالذبح والتصفية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 ديسمبر 2016


توصلت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنزرت إلى مؤيّدات تـبرز عملية تواصل  بين عنصر سلفيّ تكفيريّ يبلغ 53 سنة  قاطن بمنزل جميل وبين عنـصر إرهابيّ  يكنّى ابو مسلم  والذي ظهر مرتديا لـباسا حربيّا  ومحرّضا على ما يسمّى الجهاد. 

وأوردت صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2016، أنّ الإرهابيّ أبومسلم هو صابر السعيداني البالغ 26 سنة والذي يعمل في شركة مختصة في تكرير النّفط ببنزرت ومتزوج من امرأة تحمل الفكر السلفيّ أصيلة جرزونة وتبلغ 22 سنة وهو حاليّا موجود في صفوف  تنظيم داعش الإرهابي  بسوريا.
 
وقد هدّد صابر السعيداني بالعودة إلى تونس وذبح التونسيين وتصفيتهم في عمليّات قادمة،  وبمواصلة التحريات مع العنصر السلفيّ التكفيريّ البالغ من العمر 53 سنة،  تبيّن أنه يتواصل ايضا مع أم غفران المسلمة، و بعد التحريّات تبيّن انها تبلغ من العمر 34 سنة  ومتزوجة ولها 3 أبناء وقاطنة بمنزل جميل وهي  شقيقة العنصر الإرهابي  صابر السعيداني وأكّدت أنها على تواصل تام مع شقيقها.

 وبتفحّص هاتفها تبيّـن أنه يحمل مقاطع فيديو تمجّد تنظيم داعش الإرهابي، وتواصلها مع  اسم مستـعار يدعى أبوأحمد المسلم وبالتحريّ في شأنه تبيّن أنه شقيقها ويبلغ من العمر 21 سنة وتم ادراجه بالتفتيش لأنه في حالة فرار.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info