اتهام صحفية بسرقة الدولة بسبب شحن هاتفها بمقر ولاية تطاوين!

تعرضت عشية اليوم الخميس مراسلة اذاعة صبرا أ ف م يثرب مشيري الى حادثة غريبة من نوعها حيث تم منعها من ممارسة عملها والاشتكاء بها لدى وحدات الأمن على خلفية شحنها لهاتفها بمقر ولاية تطاوين.

وفي حديثها لموقع الجمهورية، أكدت الصحفية يثرب المشيري أنها توجهت الى الولاية للقاء والي الجهة وفق موعد مسبق وفي الوقت الذي كانت تنتظر لقاءه قامت بشحن هاتفها بكهرباء الولاية ببهو المقر بعد استئذانها الحاضرين.

وأوضحت المشيري أن اطارا بالولاية منعها من ذلك وطلب من مرافقه سحب الشحن بالقوة معتبرا ما قامت به سرقة واعتداء على ملك الدولة رغم تأكيدها أنها تشحن هاتفها قصد ارسال خبر صحفي.

وفي الاثناء تم منعها من مغادرة الولاية او الاتصال بمكتب الاعلام الى أن حلت الوحدات الامنية التي تعاملت معها باحترام وفق قولها مؤكدة أنهم تفاجأوا بفحوى الشكاية التي قدمها الموظف الاداري الذي لم يطلب الاعتذار رغم ابرام محضر صلح بينهما لفض الاشكال.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles