اتهام صحفية بسرقة الدولة بسبب شحن هاتفها بمقر ولاية تطاوين!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 ديسمبر 2016

تعرضت عشية اليوم الخميس مراسلة اذاعة صبرا أ ف م يثرب مشيري الى حادثة غريبة من نوعها حيث تم منعها من ممارسة عملها والاشتكاء بها لدى وحدات الأمن على خلفية شحنها لهاتفها بمقر ولاية تطاوين.

وفي حديثها لموقع الجمهورية، أكدت الصحفية يثرب المشيري أنها توجهت الى الولاية للقاء والي الجهة وفق موعد مسبق وفي الوقت الذي كانت تنتظر لقاءه قامت بشحن هاتفها بكهرباء الولاية ببهو المقر بعد استئذانها الحاضرين.

وأوضحت المشيري أن اطارا بالولاية منعها من ذلك وطلب من مرافقه سحب الشحن بالقوة معتبرا ما قامت به سرقة واعتداء على ملك الدولة رغم تأكيدها أنها تشحن هاتفها قصد ارسال خبر صحفي.

وفي الاثناء تم منعها من مغادرة الولاية او الاتصال بمكتب الاعلام الى أن حلت الوحدات الامنية التي تعاملت معها باحترام وفق قولها مؤكدة أنهم تفاجأوا بفحوى الشكاية التي قدمها الموظف الاداري الذي لم يطلب الاعتذار رغم ابرام محضر صلح بينهما لفض الاشكال.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info