ما عجز عنه أمام جماهيره يحققه خارج القواعد: نادي حمام الأنف ينتصر بالثلاثة، ويطمئن الأحباء
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 ديسمبر 2016

تمكن النادي الرياضي لحمام الأنف عشية اليوم السبت من تحقيق مفاجأة غير منتظرة، عندما ظفر بنتيجة لقائه أمام مستضيفه الملعب القابسي مكبدا إياه خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

أبناء المدرب كمال الزواغي، شدوا الرحال إلى عاصمة الحناء بعنويات محبطة جراء تخبطهم في مؤخرة الجدول العام للترتيب ومعاناتهم من النتائج المخيبة للآمال التي لم يحقق مثلها الفريق خلال المواسم الأخيرة، وقد عبر جمهور “الهمهاما” عن إنشغاله إزاء الوضعية التي بلغها فريقهم سيما وأن نواقيس الإنذار بدأت تدق مخافة الإنزلاق والإنحدار إلى القسم الثاني.

زملاء اللاعب المتميز عمر زكري أقروا عزمهم على كسب التحدي والعودة إلى قواعدهم بنتيجة إيجابية دون سواها، لأنهم يعلمون جيدا أن خسارة متجددة قد تعصف بآمالهم وطموحاتهم وتدخلهم في دوامة لا مخرج منها أبدا، كما أعلنت الهيئة المديرة برئاسة الفاضل بن حمزة على إعلان حالة طوارئ رياضية لتخطي أزمة النتائج والأداء التي كانت السمة الأبرز للفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي.

نتيجة اليوم ولئن تركت انطباعا إيجابيا لدى الشارع الرياضي بحمام الانف وطمأنت الأحباء على مستقبل فريقهم الذي يزخر بلاعبين لهم من الكفاءة والطموح الشيء الكثير، فإنها ضاعفت من حجم المسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتق أبناء بوقرنين للخروج من عنق الزجاجة والفرار من خطر السقوط الذي مازال يحدق بهم.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info