هذا ما قاله الكاتب حمادي الخليفي عند استنطاقه بشأن صورة الرئيس وحارسه الشخصي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 ديسمبر 2016

كشف المحامي شرف الدين القليل أن الكاتب الشاب حمادي خليفي الذي تم ايقافه البارحة بسبب نشر صورة على الفايسبوك أنه تم الاستماع الى الخليفي الذي قال ان نيته لم تتجه أبدا إلى التحريض على ارتكاب جريمة ضد رئيس الجمهورية.

 وقال القليل ما يلي:

“انتهى الآن البحث مع “المحروم من إجتياز مناظرة المحاماة” حمادي خليفي، حيث أكد أن:” ما صدر عنه على صفحته لا يعدو أن يكون مجرد دعابة فايسبوكية” وأن نيته لم تتجه أبدا إلى التحريض على ارتكاب جريمة ضد رئيس الجمهورية” (مثلما يصر و يلح جمهور الصباحية والعرابنية وهواة اللعق والتمسح… )
هو الآن بانتظار شقيقه القادم من صفاقس، في انتظار إحالته غدا صباحا على النيابة العمومية التي، منطقيا، و بالنظر إلى تفاهة الأفعال المنسوبة إليه، من المنتظر أن تفرج عنه”…

يذكر أنّه تم صباح يوم الخميس 22 ديسمبر  ايقاف الكاتب الشاب حمادي الخليفي على خلفية نشره لصورة رئيس الجمهورية صحبة حارسه الشخصي على حسابه الخاص، تضمنت  عبارة ” عزيزي الحارس الشخصي ماكش ناوي تعملها ؟ هاك مازلت شاب اصدم واحنا الكل معاك ” 

وقد تم اعتبار هذه التدوينة تحريضا مباشرا على سلامة رئيس الجمهورية ّ.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info