حصري: صور مؤلمة تعكس بشاعة وفظاعة حادث القطار الذي أودى بحياة شخصين في قعفور

تحصّل موقع الجمهورية حصريا على صور الحادث الفظيع الذي جدّ عشية اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2016، والذي تمثل في اصطدام  قطار بسيارة من نوع إسيزو 4×4  على مستوى دشرة بوجليدة من منطقة ڨعفور التابعة لولاية سليانة، مما أدى إلى هلاك شخصين على عين المكان احدهما عون امن وفق ما اكده مراسلنا ماهر العوني..

وفيما ننشر لقرائنا الصور المؤلمة العاكسة لفظاعة وفداحة هذا الحادث الخطير، فإنّنا نتساءل حثيثا هل ستتحرك الشركة الوطنية للسكك الحديدية لمعالجة الاخطاء الفادحة التي ادت الى تكرار حوادث القطارات خاصة واننا شهدنا هذا الاسبوع 3 حوادث مروعة في هذا النطاق كانت طرقها غير مؤمنة ولا تحتوي على أدنى معايير السلامة المروريّة.

وفي ما يلي الصور:

 


المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles