في تصريح مفاجئ وغير متوقّع: بيّة الزردي تقلب المعطيات بخصوص حقيقة حصولها على رخصة سياقة دون اجراء امتحان

قرّرت الهيئة الوطنية لمدارس تعليم السياقة قرارها تجميد رخصة السياقة الخاصة بالإعلامية بيّة الزردي على خلفية تصريحاتها الأخيرة. 

 وردّا على هذا القرار قالت الزردي، في مداخلة لها على إذاعة موزاييك صباح اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2016، أن كل ما قالته في برنامج “أمور جدية” على قناة الحوار التونسي من حصولها على رخصة السياقة دون اجتياز الامتحان هو “فدلكة”.

 وأكّدت بية الزردي أن تصريحاتها دخلت في سياق الهزل المجعول لخدمة النقد بطريقة فيها الكثير من السخرية، مُشيرة إلى برنامج “أمور جدية” لا يمكن أن تكون تصريحاتها فيها “جدية” مذكّرة بالحوار الذي دار بينها وبين عبد القادر الجديدي مباشرة بعد الإدلاء بتصريحها بخصوص رخصة السياقة.

 وشدّدت الإعلامية بقناة الحوار التونسي على أنّ تلك التصريحات المندرجة في إطار هزلي بحث هدفها لفت الانتباه للظواهر غير السوية في المجتمع كما هو الشأن بالنسبة للكاريكاتور الذي يقوم بتضخيم الأشياء خدمة للنقد.

 وبخصوص رخصة السياقة قالت بية الزردي أنّه اجتازت الامتحان مرتين في عمر العشرين، فشلت فيه في المحاولة الأولى رُغم أنّها استحقّت النجاح، وفق تعبيرها، ثم اجتازته في المرة الثانية وكلل بالنجاح.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles