سفير تونس بباريس يحتفل بالمولد النبوي الشريف وبمولد المسيح وبحانوكا
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 27 ديسمبر 2016

في إطار التصدّي للهجمة الشرسة التي تتعرّض لها بلادنا من طرف بعض القنوات ووسائل الإعلام الغربية خصوصا بعد حادثة برلين الإرهابية التي ارتكبها ارهابي تونسي، وفي إطار تحسين صورة تونس والتعريف بمبادئها التي تقوم على المحبة والسلام، انتظم ليلة البارحة بمقر السفارة التونسية بباريس حفل لطيف أشرف عليه سعادة السفير محمد علي الشيحي وحضرته العديد من الشخصيات التونسية من أديان مختلفة علاوة على نخبة من الاعلاميين الأجانب وذلك تزامنا مع أعياد الميلاد، حيث تم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف وبمولد المسيح وبحانوكا في رسالة واضحة بأن التونسيين في الخارج لا تُفرّقهم الأديان وأن ما يجمعهم حول الوطن أكبر بكثير مما يفرّقهم..

وقد أكد سعادة سفير تونس بباريس أن تونس لكل التونسيين مسلمين ويهود ومسيحيين وأن جميع أبناء هذا الوطن مطالبين بالدفاع عن سمعته في كل المحافل والتصدي لكل من يحاول تشويه هذه السمعة لأن التونسي مسالم بطبعه ينبذ العنف والارهاب ويحب الحياة والسلام..

يذكر أن مبادرة السفير التونسي لقيت صدى إيجابيا في فرنسا نظرا لرمزيتها وعفويتها ولتزامنها مع الهجمة الشرسة التي تعرضت لها بلادنا من قبل بعض وسائل الاعلام الغربية.

عادل

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info