تخشى غياب المافيولا وتفعيل “نبوءة” الحشفي: جماهير الافريقي تطالب بمعاقبة الحكم محمد شعبان
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 ديسمبر 2016

خرجت جماهير النادي الافريقي التي تحوّلت يوم الأحد الفارط الى باجة من المدارج ساخطة وغاضبة، ولم يكن ذلك بسبب تعادل حرم فريقهم من العودة الى صدارة ترتيب المجموعة الثانية بل لعدّة عوامل خارجية ترى أنها تستهدف نادي باب الجديد..
وفي جانب أول من التظلّم رصدت أخبار الجمهورية استياء كبيرا من المعاملة التي قوبل بها الأنصار من قبل بعض العناصر الأمنية في محيط الملعب ووسط مدينة باجة..مطالبين الهيئة بالتحرّك لحمايتهم لاحقا والتشهير بالتجاوزات الحاصلة في حقّهم كي لا يتكرّر الأمر..
وفي جانب ثان عبّر عدد كبير من الأنصار عن سخطهم لتكرّر مسلسل أخطاء التحكيم اذ رأوا أن تغاضي الحكم هيثم القصعي عن ضربة جزاء في رحلة قابس تكرّر مع الحكم محمد شعبان في باجة بتجاهله -حسب رأيهم طبعا- لهدف شرعي عندما تصدّى خميّس الثامري لكرة تجاوزت الخطّ النهائي للمرمى..كما شكّك الأفارقة في شرعية ضربة جزاء الممنوحة لل”باجية”..
كلّ هذه المعطيات جعلت جمهور الافريقي يعبّر عن تخوّفه من تواصل مسلسل الأخطاء التحكيمية بشكل متواتر يضاعف من حدة الشكوك حول وجود استهداف لناديهم خصوصا مع تواصل غياب “المافيولا” التي تشهّر بأخطاء قضاة الميادين مع وجود حالة من الصمت المريب صلب الادارة الوطنية للتحكيم، وهذا ما جعل أحباء الأحمر والأبيض يضغطون بقوّة لفرض عقوبة على شعبان كي يرتدع البقيّة ولا تكون قراراتهم وسيلة لتفعيل “نبوءة” الحشفي الشهيرة..

العصادي

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info