مندوب التربية ببنزرت يقلب المعطيات بخصوص طرد مدير مدرسة بسبب هدية “السجّادة والمصحف”، ويكشف
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 ديسمبر 2016

أعلن اليوم الثلاثاء مدير المدرسة الابتدائية ببنزرت في تدوينة على حسابه الشخصي على الفايس بوك بأنه قد تم إعفائه من منصبه بعد أن قام بتقديم جائزة لأحد التلاميذ تتمثل في سجادة وكتاب قرآن مشيرا الى أنّ المندوبية الجهوية للتربية أعلمته بقرار عزله من إدارة المؤسسة بسبب تقديمه لهذه الجائزة.   

  ومن جهته وفي تعليق على هذا الموضوع، أكّد نبيل صمادحي مندوب التربية ببنزرت في تصريحات اعلامية أنّ قرار العزل ليس بسبب توزيع المصاحف، لكن بسبب إخلالات أخرى على غرار تجاوز الاعتمادات المرصودة في قانون الشراءات وسوء تصرف في سجل متابعة الغيابات للإطار التربوي وتعمّد المغالطة وعدم إعلام مسبق عن تغيبه (كثير التغيب عن مركز العمل) وانتهاج سبل المغالطة والتهديد.

وأضاف مندوب التربية أنّ التحقيق أثبت أنّ مدير المؤسسة افتعل وثائق ومحاضر جلسات تحمل إمضاءات مزورة للمغالطة وهي مخالفات خطيرة ولا علاقة لها بالجوائز المتمثلة في مصاحف خاصة وانه تم توزيعها أيضا في مدرسة في راس الجبل مشيرا إلى أن تأخر القرار كان جراء التحقيق الذي اخذ بعين الاعتبار كل الأطراف المتدخلة، متابعا أنّ المدير المعزول من حقه التظلم والتوجه إلى المحكمة الإدارية.

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info