اطفال يعثرون على ذخيرة كلاشينكوف وتمشيط معمق تأمينا لجزيرة جربة

قامت أمس الاربعاء وحدات الأمن الوطني بجربة مرفوقة باختصاصات أمنية أخرى بتمشيط معمق لمنطقة سدويكش بالجزيرة على اثر عثور أطفال على 8 طلقات نارية تعود لسلاح كلاشينكوف وفق ما أكده مصدر أمني للجمهورية.

وقال مصدرنا إن الاطفال عثروا على الذخيرة بالقرب من جامع مهجور بالمكان لتنطلق بعدها عمليات التمشيط باستعمال الانياب والالات الكاشفة عن المتفجرات.

ويأتي هذا في الوقت الذي تعرف فيه الجزيرة تواجدا أمنيا مكثفا بحضور الجيش الوطني والحرس الديواني والسجون لتأمين المناطق السياحية بالجزيرة التي تستقبل وفودا من من جنسيات مختلفة للاحتفال برأس السنة الميلادية.

وكانت الوحدات الامنية خلال حملة أمنية بالجزيرة أوقفت 21 شخصا مفتشا عنهم وحجزت 4 سيارات مفتش عنها اضافة الى تحرير 37 محضرا موزعا بين العدلي والمخالفات المرورية.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles