عبر إذاعة الديوان/ برهان بسيس يطلق مفاجأة جديدة بخصوص مرتكبي عملية الإغتيال !!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 ديسمبر 2016


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال الاعلامي برهان بسيّس خلال حضوره في برنامج “ماركاج” اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2016، أنّ مرتكبي جريمة اغتيال الشهيد محمد الزواري تعمدوا ترك ادوات الجريمة وراءهم لتبليغ رسالة مفادها ان الجهة التي يتبعونها قادرة على ضرب اعداءها في ايّ مكان من العالم من ناحية و لاخفاء تبنّيها لعملية الاغتيال من ناحية اخرى،حسب قوله.
و علّق بسيّس على ما تم الاعلان عنه خلال الندوة الصحفية التي التأمت امس بمقر وزارة الداخلية بخصوص حادثة اغتيال الشهيد محمد الزواري ،بالتاكيد على انّه لن يتمّ القبض على منفّذي عملية الاغتيال “لأنهم غادروا تونس”،حسب قوله، مرجّحا خروجهم منها عن طريق الحدود البحرية بذات الطريقة التي اعتمدها عملاء ‘الموساد’ في اغتيال القيادي بحركة فتح ابو جهاد في منزله بمنطقة سيدي بوسعيد في الثمانينات.
و فسّر بسيّس تحميله الموساد مسؤولية اغتيال الشهيد محمد الزواري يوم تنفيذ الجريمة، بالقول ان ‘هناك فرق بين غياب المعرفة و غياب المعلومة’،مضيفا ان كل المؤشرات و المعطيات كانت توحي بضلوع ‘الموساد’ الصهيوني في عملية الاغتيال.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info