ذبحت زوجها أمام طفلتها.. لن تصدّقوا السبب!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 29 ديسمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": شهدت منطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة المصرية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها جزار على يد زوجته التي نجحت في ذبحه داخل منزل الزوجية، وأمام طفلتهما الوحيدة التي أصيبت بحالة من الفزع وتعرضت لانهيار عصبي نقلت على إثره إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية. وبررت القاتلة جريمتها بأن زوجها عاطف.م.ف (38 سنة)، وهو لحّام، بخيل جداً.
وأوضحت تحريات المباحث من خلال أقوال شقيق المجني عليه، وشقيق المتهمة، ونجلتهما الطالبة سما (10 سنوات)، التي أفادت أنها أثناء وجودها بغرفتها سمعت مشاجرة بين والديها، وعقب خروجها من الغرفة شاهدت والدتها ممسكة بسكين ووالدها ملقى على الأرض غارقاً في دمائه، أنهما دائما التشاجر.
وتابعت الطفلة سما قائلة: "بابا وماما بيتشاجروا مع بعض كل يوم، ولما سمعتهم مخرجتش علشان هو ده العادي"، كما أشارت في أقوالها إلى أنها سمعت والدها يصرخ بصوت عال، فخرجت من غرفتها، وشاهدت والدتها تمسك بسكين ملطخة بالدماء ووالدها ملقى على الأرض.
وأمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار بدر مروان، بحبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق. كما استمعت النيابة لأقوال الشهود في الواقعة، وواجهت النيابة المتهمة بتحريات المباحث التي أكدت على أنها أمسكت بسكين خاصة بأدوات الذبح التي يستخدمها زوجها في مهنة الجزارة الخاصة به، ونجحت في قتله وذبحه، وأن الجيران حضروا على صرخاته، وتمكنوا من غلق باب الشقة على المتهمة ومنعها من الهرب حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليها، وأقرت المتهمة بصحة التحريات، وبررت جريمتها ببخل زوجها.
(سيدتي)
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info