ارتفاع عدد الموقوفين في قضية اغتيال محمد الزواري وكاميرا المراقبة تكشف معطيات جديدة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد المتحدّث بإسم محاكم صفاقس مساعد الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالجهة مراد التركي في تصريح لـ"آخر خبر أونلاين"، اليوم الإثنين 19 ديسمبر، أن عدد الموقوفين في قضية محمد الزواري اِرتفع أمس إلى 10 أشخاص من بينهم إمرأة.

مشيرا أن جميع الموقوفين تونسيون ومن بينهم صحفي ومصور ساعدا المرأة التي تربطها علاقة بالبلجيكي منفذ العملية في تصوير الحوار الصحفي مع محمد الزواري.

وأضاف تركي أنه تم العثور بإحدى كاميرات المراقبة على معطيات من شأنها أن تفيد التحقيق، مؤكدا أن إحدى الكاميرات التابعة لأحد المطاعم لم يعثر بها على شيء يذكر.

من جهته علم "آخر خبر أونلاين" أن كاميرا مراقبة تابعة لإحدى الروضات تمكنت من اِلتقاط صورة واضحة لأحد الجناة وهو ما من شأنه أن يسهل عملية القبض عليه، بينما تم أخذ صورة تقريبية للمنفذ الثاني للعملية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles