اعترافات تكشف عن مخطط إرهابي خطير لضرب البلاد في ليلة واحدة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشفت اعترافات عنصر ارهابي يدعى (ه.ن) أنه كان خلال سنة 2013، منضويا ضمن ما كان يعرف بتنظيم "أنصار الشريعة" وخطط رفقة عنصرين آخرين لاستهداف مقرات سيادية وضرب البلاد في ليلة واحدة.

وأفاد العنصر الارهابي وفق ما نقلته صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الاربعاء 14 ديسمبر 2016، أنه كان على علاقة بعنصرين ارهابيين، حيث أعلماه في احدى المناسبات أنهما يتحوزان على عدد مهم من الأسلحة متمثلة في 10 قطع من سلاح "كلاشنكوف"، تم نقل 6 منها الى جهة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت.

وقال العنصر الارهابي في اعترافاته، إن العنصرين الارهابيين مكناه من سلاح كلاشنكوف و "كاغول" ومخزن ذخيرة بعد أن تم تكليفه باستهداف مركز الحرس الوطني ببنزرت، الا أنه بقي في انتظار التعليمات الا أن العنصرين تحولا للقتال في سوريا.

وتم في توقيت لاحق ايقاف العنصر الارهابي المذكور وابقاف عدد من المنتسبين للخلايا النائمة التي كانت تنوي تنفيذ المخطط.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles