حسن الغضباني يغادر بلاتو كلام الناس منفعلا بسبب شمس الدين باشا (فيديو)


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": انفعل حسن الغضباني، المحامي خلال حلقة ليلة الأربعاء 21 ديسمبر2016،من برنامج كلام الناس على قناة الحوار التونسي.
وانتقد الغضباني الفنان الاستعراضي شمس الدين باشا، وتشبهه بالنساء معتبرا أن ذلك خرق للطبيعة ولا يجوز،ليدخلا في نقاش عنيف على المباشر بعد أن دافع شمس الدين على توجهاته وحرية مظهره معبرا عن سعادته بذلك وبأنه يمارس حياته اليومية بشكل عادي كما أنه فنان ملتزم ولا يمثل افلام إباحية وفق تعبيره.



ما جعل المحامي ينسحب على المباشر من بلاتو القناة رافضاً التحاور مع شمس الدين الذي اعتبر ان أفكار الغضباني متشددة وتساهم في التطرف وجعلت من التونسيين يلتحقون ببؤر التوتر.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles