فتح بحث في تسجيل صوتي جمع عون أمن بفتاة تعرضت لتحرش جنسي داخل مركز امن











فتحت أمس الأحد إدارة إقليم الأمن الوطني بمدنين تحقيقا امنيا على مستوى منطقة جربة للكشف عن حقيقة تسريب مكالمة هاتفية تم نشرها عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك جمعت عون أمن بفتاة تعرضت لتحرش جنسي داخل مركز امن حومة السوق من طرف العون المذكور اثناء ايقافها وفق ما أفاده مصدر أمني للجمهورية.

وأكد ذات المصدر أن قضية نشرت في صائفة 2015 ضد الفتاة والامني الذي تم نقله في الموضوع نفسه مؤكدا أن الفتاة رفضت اجراء مكافحة مع الأمني الذي نفى علاقته بها فيما أشارت المعنية بقيام طرف ثالث مقيم بالخارج بتنزيل المكالمة في شكل فيديو.

هذا وأحيل ملف الموضوع على التفقدية العامة للأمن الوطني للنظر فيه واتخاذ الاجراءات اللازمة. وكان نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك تداولوا تسجيلا صوتيا يجمع الفتاة بالأمني المذكور.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles