خطير: تعرّض الكاتب العام الجهوي لحركة مشروع تونس الى التهديد بالقتل “ذبحا”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 ديسمبر 2016

على اثر ما تعرض له الكاتب العام الجهوي لحركة مشروع تونس بالقصرين وليد السمعلي من تهديد صريح بالقتل ليلة البارحة، عندما أقدم مجهولون على كتابة ما يدعو الى ذبحه من خلال كتابة جملة”الله أكبر والذبح لوليد”مرفوقة بعلامة قاطع ومقطوع على جدار منزله، عبّرت حركة مشروع تونس  في بيان لها عن استنكارها لهذه التهديدات الارهابية البائسة معلنة مساندة كل أبناء الحركة في المركز والجهات لزميلهم وليد السمعلي والوقوف الى جانبه ضد هذا التهديد الارهابي.

كما توجهت الحركة في ذات بيانها الى السلك المعنية بطلب التحقيق الجدي في هذه الحادثة،مع تقديرها للسلط الامنية بالقصرين لما ابدته من جدية في التعامل مع هذا التهديد، مجدّدة التاكيد أنها ماضية في النضال من أجل تونس حداثية وديمقراطية وجمهورية عصرية مع كل القوى السياسية والمدنية التقدمية ضد كل الظلاميين والارهابيين وحواضنهم وداعميهم.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info