خطير: تعرّض الكاتب العام الجهوي لحركة مشروع تونس الى التهديد بالقتل “ذبحا”


على اثر ما تعرض له الكاتب العام الجهوي لحركة مشروع تونس بالقصرين وليد السمعلي من تهديد صريح بالقتل ليلة البارحة، عندما أقدم مجهولون على كتابة ما يدعو الى ذبحه من خلال كتابة جملة”الله أكبر والذبح لوليد”مرفوقة بعلامة قاطع ومقطوع على جدار منزله، عبّرت حركة مشروع تونس  في بيان لها عن استنكارها لهذه التهديدات الارهابية البائسة معلنة مساندة كل أبناء الحركة في المركز والجهات لزميلهم وليد السمعلي والوقوف الى جانبه ضد هذا التهديد الارهابي.

كما توجهت الحركة في ذات بيانها الى السلك المعنية بطلب التحقيق الجدي في هذه الحادثة،مع تقديرها للسلط الامنية بالقصرين لما ابدته من جدية في التعامل مع هذا التهديد، مجدّدة التاكيد أنها ماضية في النضال من أجل تونس حداثية وديمقراطية وجمهورية عصرية مع كل القوى السياسية والمدنية التقدمية ضد كل الظلاميين والارهابيين وحواضنهم وداعميهم.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles