إحباط مخطط إرهابي جاهز للتنفيذ في رأس السنة الميلادية.. والإرهابيان الحناشي والخزري متورطان
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 ديسمبر 2016


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمكّنت وحدات الحرس الوطني بجندوبة من كشف مخابئ لعناصر إرهابيّة وإحباط مخطط دموي كان سينفّذ خلال رأس السنة الميلاديّة.

وأفادت صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2016، أنّه تمّ الكشف عن مخيّم للعناصر الإرهابيّة يحتوي على مخابئ و 4 مواقع للاختفاء من بينها اماكن سرية وخطيرة.

وبمزيد الحفر تمّ العثور على برميلين بلاستيكيين سعة الواحد 70 لترا وحزام ناسف غير مكتمل الصنع في المراحل الأخيرة لإعداده، و3 ألغام تقليديّـة الصنع مضادّة للأشخاص، وقوارير بلاسنيكية بيرة الحجم مملوءة بالمواد المتفجّرة، وكمية من المسامير وصواعق كهربائيّة وفتيل خاص بالمتفجرات و4 قذائف و3 قوارير كحول صغيرة الحجم.

وأضافت الصحيفة أنه تبيّن حسب الأبحاث الاولية أنّ المخيّم كان معدّا للتحضير لعمليّة إرهابيّة خلال رأس السنة الميلاديّة، وأّنّ الإرهابيين عاطف الحناشي وأسامة الخزري كانا يعدان للمخيم الذّي تمّ تدمـيره.

وبيّنت الصحيفة أنّ هذه العملية الاستباقية التي نفذتها وحدات الجيش والامن مكنت من احباط مخطط ارهابي لاستهداف الوحدات الامنيّة والعسكريّة خاصة بعد الفيديو الذي تولت كتيبة عقبة ابن نافع الإرهابية بثّه على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة منها لاثبات وجودها بعد الهزائم التي تلقتها من الوحدات الامنية والعسكرية.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info