سفاح الفتيات الإفريقيات في قلب تونس العاصمة يقدم إعترافته حول دوفع فعلته..


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمكن، اليوم السبت 24 ديسمبر، أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بتونس المدينة من القبض على الشاب الذي أقدم صباح اليوم على طعن فتاتين كونغوليتين على مستوى الرقبة كما أقدم على طعن شاب إفريقي حاول إنقاذهما.

وقد إعترف المتهم بأنه كان بعيش في فرنسا منذ سنوات وقد تعرّف على فتاة من جنسية إفريقية وربط معها علاقة عاطفية، مشيرا إلى أنه أنفق عليها وتحمّل مصاريف دراستها لكن بمجرد دخوله إلى السجن تخلّت عنه وغيّرت مقر إقامتها، مبيّنا أنه إثر مغادرته السجن بحث عنها في كل مكان لكن دون جدوى، مؤكدا أنه أضحى يعاني من إضطرابات نفسية ولّدت في نفسه شعورا بالنقمة على الأشخاص الذين يحملون الجنسية الإفريقية.

و إعترف أنه ترصّد ضحيته الأولى في نهج المنجي سليم بالعاصمة فإقترب منها وإستلّ سكينا وحاول ذبحها، كما تربص بضحيته الثانية بجهة الباساج وحاول ذبحها بنفس الطريقة. مبينا أنه كان يتربص بفتاة أخرى بجهة نهج البلار.

أما بخصوص الشاب الثالث الذي طعنه فقد تبيّن أنه تصدى له خلال محاولته ذبح إحدى الفتاتين.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles