التحقيقات تكشف...هذا الثنائي أطلق النار على الشهيد محمد الزواري











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ذكرت جريدة الصريح الصادرة اليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2016, نقلا عن مصادر امنية رسمية ان أجنبيان لا يتكلمان اللغة العربية هم من أطلقوا النار على الشهيد محمد الزواري يوم 15 ديسمبر 2016 امام منزله الكائن بمدينة صفاقس.

كما أشار ذات المصدر أن الأجنبيان, إستعملا جوازات سفر أجنبية لدول أخرى,من بينها النمسا و بلجيكيا و سويسرا, الي جانب جنسيات أخرى جاري الكشف عنها في بقية التحقيقات.

كما ذكرت ذات الصحيفة انه تم حجز مبلغ مالي يقدر ب7 ألاف دينار بالاورو بحوزة الصحفية التونسية التي أجرت مع الشهيد محمد الزواري تحقيقا.

يذكر ان المحكمة الإبتدائية بتونس أصدرت بطاقة إيداع بالسجن في حق الصحفية التي قامت بإجراء تحقيق مع الشهيد محمد الزواري قبل مقتله.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles