خطير جدا: تفاصيل التلاعب بتسجيلات كاميرا المراقبة الموجودة بالقرب من مسرح جريمة تصفية محمد الزواري
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 ديسمبر 2016

فى متابعة لقضية اغتيال المهندس محمد الزواري ، كشفت اذاعة شمس اف ام بصفاقس في معلومات حصرية أنه تم التلاعب بتسجيلات كاميرا المراقبة الموجودة بالقرب من مسرح الجريمة مكان عملية الاغتيال بتاريخ 15 ديمسبر 2016.

وأكد نفس المصدر أنه قد تم اختراق منظومة المراقبة بحرفية،والتلاعب بالتسجيلات ،وعضو العثور على صور وفيدوهات تُوثق الجريمة ،تم العثور على تسجيلات أخرى لا علاقة بها لا بمكان ولا بزمان جريمة الاغتيال مشددا ان العملية تمت من قبل فاعلين يملكون درجــة كبيرة من الحرفية التقنية الشيئ الذي خول لهم اختراق الكاميرا والتلاعب بمحتواها .

ويذكر أن عدد الموقوفين على ذمة القضية بلغ 8 أشخاص كلهم من ذوي الجنسية التونسية ،في حين يتواصل البحث عن طرف تونسي واخر يحمل جنسية مغربية – بلجيكية مشتبه بتورطهما في الجريمة، بحسب ما صرح الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مساعد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف مراد التركي .

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info