صالح الزغيدي يدعو النيابة العمومية الى فتح تحقيق في تصريحات راشد الغنوشي











دعا الناشط الحقوقي صالح الزغيدي النيابة العمومية الى فتح تحقيق في تصريحات راشد الغنوشي الذي صرح ان الحركة قامت بفصل عدة قيادات للاشتباه في علاقتهم بعدة حركات مسلحة. 

واعتبر الزغيدي ان هذا الكلام “اعتراف خطير من رئيس النهضة… لماذا هذا التصريح الان فقط ؟؟؟؟ متى وقع فصل هؤلاء القياديين ومن هم بالظبط ؟ وما هي الحركات المسلحة المعنية ؟ واين اتجهوا بعد فصلهم ؟ وأين هم الان ؟؟؟؟؟؟”

وأضاف الزغيدي: “هذه أمور غاية في الخطورة يكشفها اليوم فقط رئيس الاخوان المسلمين اليوم! أين فرقة مقاومة الارهاب؟ أين النيابة العمومية ؟ ماذا يترقبون للاسراع في استنطاق الغنوشي ومحاسبته على صمته لمدة طويلة ثم تعميق الاستنطاق معه لضبط اسماء هؤلاء المفصولين النهضويين وارتباطاتهم بحركات ارهابية الخ… هل هناك دولة في العالم تسكت وتبقى مكتوفة الايدي بعد تصريحات في هذه الخطورة ؟”

يذكر أن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي أكد في حوار خاص لصبرة اف ام ، اليوم ان الحركة قامت بفصل عدة قيادات للاشتباه في علاقتهم بعدة حركات مسلحة في أفغانستان وغيرها، مضيفا أنه تم ابعاد كل من لا يلتزم بقواعد النضال السلمي.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles