والدهِ أنعشه على متن شاحنة: هذا ما قاله عمّ الشاب رياض البرهومي الذي توفّي إثر حادث مرورٍ مريع بجلمة

قال عمّ الشاب رياض البرهومي الذي توفّي أمسٍ الأحد على إثر حادث مرورٍ مريع جدّ بمعتمدية جلمة أنّ غياب الإطارات الكافية والتقصير الطبّي ساهمَا بشكلٍ كبير في هلاك التلميذ ذو 18 سنة، رغم قيام والدهِ بمحاولة إنعاشهِ على متن شاحنة خاصّة، لكنّها باءت بالفشل.

وحمّل المتحدّث في تصريحٍ إعلاميّ مسؤولية هلاك رياض البرهومي إلى إنعدام العناية الضرورية والسرعة اللازمة في التعاطي مع الحالة الصحيّة لاسيّما وأنّها كانت في منتهى الخطورة، هذا ومن المقرّر أن تشهد مدينة جلمة تحرّكا إحتجاجيّا اليوم الإثنين مندّدة بواقعة الأمس ومطالبة بفتح تحقيق للكشف عن إمكانيّة تعرّض المصاب قبل وفاته إلى إهمال طبّي.

من جهتهِ أكد مدير المستشفى المحلّي بجلمة أنّ المستشفى إستقبل عددا من الجرحى أحدهم في حالة صحية حرجة جدّا، موضحًا أنّ الشاب رياض البرهومي أُصيب بسكتة قلبيّة عجّلت بوفاتهِ رغم تلقيه الإنعاش الطبي من طرف طبيبة بالمستشفى، نافيا في ذات الأوان أن تكون إحدى عاملات التنظيف كما تمّ تداولهُ عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

هذا ونشير إلى أنّ صحيفة الجمهورية أوردت بالأمس وفق ما إستقتهُ من معطيات، خبر وفاة التلميذ رياض البرهومي نتيجة غياب الإطارات الطبيبة وشبه الطبية للتدخل في الوقت المناسب، ما إضطرّ والده وإمرأة راج أنها معينة تنظيف بالمستشفى إلى القيام بالإسعافات إلّا أنّها لم تكفِ لإنقاذ حياة الشابّ، والذي خلّف موتهُ صدمةً عميقة لدى عائلته والمواطنين كافّةً بمعتمدية جلمة.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles