في بلاغ رسمي ثان حول قضية تصفية محمد الزواري: وزارة الداخلية تكشف المعطيات التالية بشأن المرأة المتورطّة في الجريمة

في سياق تواصل الأبحاث الأمنيّة  للكشف عن ملابسات جريمة القتل التي جدّت يوم 15 ديسمبر 2016 والتي إستهدفت المواطن التونسي “محمّد الزواري”،  أكدت وزارة الداخلية في بيان لها وهو الثاني حول هذه القضية، أكدت انّ الوحدات الأمنيّة تمكنت الليلة الماضية من الإحتفاظ بإحدى المواطنات التونسيّات التي يُشتبه في ضلوعها في جريمة القتل المذكورة..

وشدّدت الداخلية على ان هذه المواطنة كانت قد وصلت ليلة أمس إلى مطار تونس قرطاج قادمة من إحدى الدّول الأوروبية، بعد أن تمكّنت الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بإدارة الشرطة العدليّة من إستدراجها وإقناعها بالعودة إلى تونس لمواصلة البحث.

 وافادت وزارة الداخلية وفق ذات البيان انّ الابحاث لا تزال متواصلة للكشف عن مزيد تفاصيل وملابسات القضيّة، داعية جميع وسائل الإعلام بالتريّث في نقل المعلومات الخاصّة بهذه القضيّة ومراعاة خصوصيّات وسرّية الأبحاث الجارية بشأنها..

 

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles