الترفيع من درجة اليقظة لحماية رواد جربة جرجيس إحتفالا بالسنة الإدارية

رفعت الوحدات العسكرية بالحدود التونسية مؤخرا من درجة اليقظة لحماية الحدود التونسية مع ليبيا من أي خطر وذلك في إطار خطة أمنية وعسكرية متكاملة لتأمين إحتفالات راس السنة الإدارية.

وقال مصدر أمني للجمهورية إنه تم تسخير دوريات مشتركة تجمع مختلف الاسلاك الأمنية والعسكرية للقيام بالحملات الأمنية الراجعة بالنظر لإقليمي الشرطة والحرس الوطنيين.

كما إنطلق إقليم الأمن الوطني بمدنين في تأمين المناطق السياحية جرجبة جرجيس التي تعرف إقبالا كبيرا من السياح من أوروبا ومن تونس خلال هذه الفترة وذلك من خلال تركيز دوريات قارة ومتنقلة وتسخير فرق الأمن السياحي لشواطئ بعض النزل إضافة إلى تدخل الحرس البحري لتأمين الحدود البحرية.

ولنجاح الإحتفالات بالسنة الإدارية تم وضع خطة متناسقة جمعت كل الأطراف المتدخلة في عملية التأمين سواء بمدخل الجزيرة أو بمحيط الفنادق والملاهي والمطاعم الضخمة وجهة السياح.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles