فظيع: اغتصاب كلبة من قبل مجموعة من الشباب يثير جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 01 ديسمبر 2016

أثارت صورة اغتصاب كلبة من قبل 3 شبان في مصر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الكلبة وهي تعاني من نزيف حاد وتهتك بالرحم؛ نتيجة قيام 3 شباب بإدخال عصاة في مهبلها. 

البعض من رواد التواصل الاجتماعي عبر عن استيائه تجاه القصة المقززة، والبعض الآخر تناول الأمر بجانب من السخرية، أما الاتجاه الثالث فطالب بمعاقبة المتسببين في تلك الواقعة. 

وفي هذا الإطار اكد الطبيبة البيطرية، إن حادث اغتصاب الكلبة يعد من الممارسات غير الآدمية، مشيرة إلى أن التركيب الفسيولوجي للكلبة يسمح بممارسة الجنس معها؛ نظرًا لامتلاكها مهبلًا ورحمًا مثل المرأة، لافتة إلى أن القائمين بتلك الجريمة ليسوا أشخاصًا طبيعين، بل يعانون من نوع من أنواع الشذوذ، مؤكدة أن الحيوان الأليف من حقه أن يعيش بفطرته التي خلق بها، ليأكل ويشرب ويتكاثر دون أي إيذاء أو اعتداء من بني البشر، مطالبة بضرورة إصدار عقوبة على أي شخص يحاول التغيير في الفطرة الطبيعية للحيوان أو يقوم  بالاعتداء على كائن لا يستطيع التعبير عما بداخله.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info