فظيع: اغتصاب كلبة من قبل مجموعة من الشباب يثير جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي










أثارت صورة اغتصاب كلبة من قبل 3 شبان في مصر جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الكلبة وهي تعاني من نزيف حاد وتهتك بالرحم؛ نتيجة قيام 3 شباب بإدخال عصاة في مهبلها. 

البعض من رواد التواصل الاجتماعي عبر عن استيائه تجاه القصة المقززة، والبعض الآخر تناول الأمر بجانب من السخرية، أما الاتجاه الثالث فطالب بمعاقبة المتسببين في تلك الواقعة. 

وفي هذا الإطار اكد الطبيبة البيطرية، إن حادث اغتصاب الكلبة يعد من الممارسات غير الآدمية، مشيرة إلى أن التركيب الفسيولوجي للكلبة يسمح بممارسة الجنس معها؛ نظرًا لامتلاكها مهبلًا ورحمًا مثل المرأة، لافتة إلى أن القائمين بتلك الجريمة ليسوا أشخاصًا طبيعين، بل يعانون من نوع من أنواع الشذوذ، مؤكدة أن الحيوان الأليف من حقه أن يعيش بفطرته التي خلق بها، ليأكل ويشرب ويتكاثر دون أي إيذاء أو اعتداء من بني البشر، مطالبة بضرورة إصدار عقوبة على أي شخص يحاول التغيير في الفطرة الطبيعية للحيوان أو يقوم  بالاعتداء على كائن لا يستطيع التعبير عما بداخله.

المصدر: الجمهورية











©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles