الغنوشي في إشارة لعودة الإرهابيين: ‘اللحم اذا بار عليه بإماليه”











أكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي خلال إشرافه صباح يوم الأحد 25 ديسمبر 2016 على اجتماع مع أنصاره وبحضور نواب الجهة في إحدى الفضاءات الخاصة وسط مدينة القيروان، إن تونس لا تفرض على الدول الأخرى بأن لا تسترجع مواطنيها الإرهابيين مصرحا قائلا “اللحم إذا بار عليه بإماليه” ولابد من اتخاذ الإجراءات الأمنية والقضائية ضدهم إلى جانب رعاية نفسية وتثقيفية.

كما وصف الغنوشي عملية اغتيال  الشهيد محمد الزواري   بالعملية الإجرامية واعتبرها اعتداء على الدولة التونسية وسيادتها من قبل الموساد حسب المؤشرات الأولية مشدد على ضرورة رفع الحكومة لقضية ضد الجهة المسؤولة ومعاقبة المجرمين.

موزاييك

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles