مدنين: إدارات الصحة والأمن والحماية المدنية تتحصل على مساعدات مكتبية

سلمت صباح اليوم المفوضية السامية لشؤون اللاجئين مكتب الجنوب معدات مكتبية تتمثل في 4 حواسيب مكتبية و4 حواسيب محمولة وآلتي طباعة متعددة الأغراض بقيمة 14 ألف دينار لفائدة إدارات معنية بالإنقاذ البحري وهي الحرس والأمن الوطنيين والحماية المدنية والصحة لمساعدتهم في عملهم.

وتأتي هذه المساعدات وفق تصريح مدير مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين مكتب الجنوب للجمهورية في إطار التنسيق المشترك لدعم قدرات هذه الإدارات المتدخلة في العمل الإنساني والإنقاذ البحري.

وينتظر قريبا أن تتحصل الإدارة الجهوية للصحة بمدنين على سيارة إسعاف بقيمة 50 ألف دولار تحوي أهم التجهيزات التي ستساعد على التدخل لنقل المصابين أو المرضى.

 نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles