النادي الإفريقي: موسيلو يربك المسؤولين.. حل توافقي مع سانشاز.. والرياحي يحسم صفقتي الهمامي وكشك
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 ديسمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أشعر محامي الكونغولي مات موسيلو يوم أمس مسؤولي النادي الإفريقي أنه راسل "الفيفا" من أجل مطالبتها بسحب 6 نقاط من رصيد الأحمر والأبيض وهو ما يتيح للفريق مهلة تنتهي صباح الغد لخلاص مستحقاته المقدرة بـ320 ألف يورو أي تقريبا 800 ألف دينار تونسي..

الإشعار اتضح اليوم أنه تهديد لا غير لكنه قد يصبح أمر واقع في نهاية الأسبوع الجاري لو لم يتحرك مسؤولو الفريق لإيجاد صيغة لحلحلة الأزمة مع اللاعب ومحاميه..

وفي الأثناء تدخل اليوم رئيس الفرع عبد السلام اليونسي لإيجاد حل مع اللاعب ومحاميه وهو انتهى إلى اتفاق بخلاص كامل المستحقات نهاية هذا الأسبوع علما أن الإفريقي سيكون أيضا مطالبا بخلاص خطية قيمتها 50 ألف يورو أخرى للفيفا نظير خسارته لهذه القضية..

ودائما في سياق النزاعات وصل رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي إلى اتفاق مع عبد القادر الجلالي وكيل دانيال سانشاز من أجل تقسيط مستحقاته المقدرة بـ540 ألف دينار على ثلاث دفعات وهو ما ينتظر أن يتزامن أيضا مع إجراءات فك العقلة على حسابات النادي..

يشار إلى أن العقل التي ضربت على حسابات الفريق كادت تورطه مع مات موسيلو الذي كان يفترض أن يحصل في نهاية الأسبوع الماضي على القسط الأول من مستحقاته على أن يصله القسط الثاني يوم أمس لكن هذا الإجراء حال تمكين اللاعب من مستحقاته..

من جهة أخرى يجلس سليم الرياحي منذ سويعات إلى رئيس نادي كرة القدم بالحمامات أحمد الشعباني لحسم صفقة سامي الهمامي فيما ينتظر أن يلتقي لاحقا عبد السلام السعيداني رئيس النادي الرياضي البنزرتي من أجل إنهاء صفقة سليمان كشك..

الرياحي أكد لنا أن التعاقد سيتم الليلة مع اللاعبين فيما ينتظر أن يكون التوقيع لمدة ثلاثة مواسم ونصف بالنسبة لللاعبين..
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info