تفاصيل جديدة بخصوص التلميذ المتورط في مساعدة صحفي قناة العاشرة الإسرائيلية

قال المندوب الجهوي للتربية بولاية بن عروس مقداد الدريدي، في تصريح لصحيفة الجمهورية اليوم الجمعة، إن الوحدات الأمنية المختصة تواصل تحرياتها العميقة مع التلميذ الذي تم إيقافه أوائل الأسبوع الجاري، للإشتباه في صلته بصحفي قناة العاشرة الإسرائيلية الذي أجرى مراسلة ميدانية لفائدة مؤسسته الإعلامية عقب عملية إغتيال المرحوم محمد الزواري أمام منزله بصفاقس.

وأكد الدريدي أن مندوبية التربية لا علم لها إلى حد الآن بمصير التلميذ الموضوع رهن الإعتقال، خاصة أنه يخضع إلى التحقيق والتقصي في كنف السرية التي يتطلبها مسار الأبحاث الأمنية إزاء عملية تصفية تمس من سيادة تونس وتقويض إستقرارها.

يشار إلى أن عددا من عناصر الأمن الوطني تنقلوا الثلاثاء المنقضي نحو المعهد الثانوي إبن خلدون بمدينة رادس، لإيقاف تلميذا يبلغ من العمر حوالي 19 سنة ويزاول تعلمه بالسنة الرابعة من المرحلة الثانوية، للإشتباه في علاقته بأحد الصحافيين الإسرائيليين ومرافقته له حيث مكان جريمة إغتيال المرحوم محمد الزواري.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles