الشيخ الهنتاتي: فريد الباجي عميل مخابرات

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": رحب الشيخ والدكتور محمد الهنتاتي في تصريح لموقع التاسعة بعودة الإرهابيين التونسيين من بؤر التوتر, شرط أن يكون ذلك في إطار القانون و ما تنص عليه اللوائح القانونية الوطنية.

مضيفا أنه يجب محاسبة هؤلاء الإرهابيين الذي تم التغرير بهم للإلتحاق ببؤر التوتر, مشيرا أنهم لا يعلمون عن دينهم الشئ الكثير لذلك سهلت عملية إستقطابهم من طرف المخابرات السورية بالتعاون مع جهات داخلية تونسية حسب قوله.

ومن ناحية أخرى هاجم الدكتور الهنتاتي, الشيخ فريد الباجي, قائلا أن الشئ الوحيد الذي أصدقه فيه هو أن يكون عميل مخابرات,متسائلا كيف لفريد الباجي أن يعلم أن هناك حوالي 15 ألف خلية نائمة في تونس رغم أن السلطات الأمنية والجهات المعنية لا تعلم بذلك.

وأضاف ان فريد الباجي كان يقدم في المعلومات للرئيس السابق زين العابدين بن علي, بشأن الإطاحة بجماعة الدعوة و التبليغ.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles