ظهر في ريبورتاج على القناة الإسرائلية: جار الزواري بصفاقس يفصح عن معطيات حول الصحفي الاسرائيلي

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفاد المواطن نعمان الشعبوني، جار المهندس محمد الزواري في صفاقس وأحد الذين ظهروا في الريبورتاج الذي بثته قناة العاشرة الإسرائيلية، في تصريح لحقائق أون لاين أن الصحفي الإسرائيلي موءاف فاردي كان قد زار المنطقة عصر السبت الماضي.

وقال إنه قد قدم نفسه كصحفي عن قناة ZDF الألمانية مشيرا إلى أنه قد كان برفقته مصور تونسي خاطبه باللغة الإنقليزية.

وأضاف الشعبوني أن تصرفات الصحفي الإسرائيلي كانت تبدو عليها بعض ملامح الارتباك قائلا إنه قد تفطن إلى كونه استعمل لغة مبهمة ظن أنها اللغة الألمانية حينما قام بالتسجيل أمام منزل الشهيد محمد الزواري.

وأكد أنه قد اكتشف لاحقا أن تصريحه قد عرض في القناة العاشرة الاسرائيلية.

يذكر أن القناة العاشرة الإسرائيلية قد بثت "ريبورتاج" أجراه موفدها في ولاية صفاقس وتحديدا أمام منزل الشهيد محمد الزواري تحدث ضمنه عن طريقة قتل الزواري.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles