سفيان بن زمزم ينظم سهرة الأبطال للملاكمة التايلندية

اسمه قد لا يعني لكم الكثير لكن طموح هذا الشاب التونسي المولود بفرنسا ينبأ بالكثير من النجاحات.

هذا الأخير يعتزم تنظيم سهرة في الملاكمة التايلندية يوم 13 ماي 2017  بقاعة المركب الرياضي برادس .

المنظم يقدم سهرته كالأتي : اسمي سفيان ين زمزم مولود بفرنسا ,و لي علاقة وطيدة بالرياضة. انوي تنظيم سهرة في الملاكم التايلندية يوم 13 ماي 2017  قاعة المركب الرياضي برادس هي سهرة تتضمنها تسع نزالات.

سيكون هنالك ملاكمين من عديد الجنسيات ( فرنسا – ايطاليا – بلجيكا – هولاندا – تايلندا – انقلترا).

هؤلاء سيتبارون ضد أبطال تونسيين من اجل  حزام “TUNISIAN FIGHT “

هذه التظاهر ستكون بالاشتراك مع النادي الرياضي لشرطة المرور ( هو نادي عريق و يمتاز بحسن التنظيم). وستكون السهرة فرصة لنثبت للعالم ان تونس تنعم بالأمن و الاستقرار على عكس ما تسوق له بعض وسائل الإعلام الأجنبية.

 ضيوف السهرة سيتأكدون من ذلك بأنفسهم من خلال حضورهم بيننا خلال هذه التظاهرة التي سنستدعي اليها عديد المشاهير من فرنسا على غرار بعض نجوم نادي باريس سان جرمان و بعض نجوم “تلفزيون الواقع” و نجوم الراب من جنسيات مختلفة.

 

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles