هذه علاقة التونسي المشتبه في تورطه بحادثة برلين بهذا الحزب السياسي المعروف

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعلنت السلطات الألمانية أنّها رصدت مكافأة بـ 100 ألف أورو لمن يدلّها عن مكان أو يقدم معلومات تساهم في القبض على المشتبه به في هجوم برلين التونسي أنيس العامري.

كما اِتهمت السلط الألمانية تونس بتعطيل ترحيل أنيس العامري، حيث قد أكّد مسؤول ألماني أنّ تونس قضت وقتا طويلا في إدعاء أنّ هذا الشخص غير تونسي، حسب قوله.

من جهة أخرى، اكّد “مصدر موثوق” لـ”نسمة”، أنّ أنيس العامري لم يطالب شقيقته بتاتا بمغادرة الجبهة الشعبية أين تشتغل ككاتبة، وذلك عكس ما تمّ ترويجه مساء أمس الأربعاء 21 ديسمبر 2016 أنّ العامري كان ينتمي للجبهة وغادرها ثم طلب من شقيقته المغادرة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles