صدور حكم قضائي في حادثة اعتداء عون حرس بالعنف على مواطنة


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نظرت يوم الاربعاء 28 ديسمبر 2016، محكمة الناحية بتونس العاصمة في قضية اعتداء عون حرس وطني على المتضررة درة الطرابلسي في قطار بأحواز العاصمة.

وقال محامي المتضررة الاستاذ عمر السعداوي في تصريح لـحقائق أون لاين اليوم، إن محكمة الناحية بتونس أصدرت بطاقة ايداع بالسجن في حق المتهم بالسجن المدني بالمرناقية.

وأشار الى أن المحكمة قررت تأخير القضية الى يوم 30 ديسمبر الجاري.

وتعرّضت سيدة تدعى درة الطرابلسي يوم السبت الفارط إلى الاعتداء بالعنف من قبل أمني على متن القطار الرابط بين برج السدرية وتونس العاصمة وذلك إثر رفضها تمكين زوجته من مقعد حيث قالت له إنها متعبة وبصحبة ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles