شاه كان خائفا أثناء التحقيق معه: ماذا في اعترافات الإرهابي معز الفزاني حول مكان ”أبوعياض”؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / كان خائفا أثناء التحقيق معه: ماذا في اعترافات الإرهابي معز الفزاني حول مكان ”أبوعياض”؟ / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت حقائق أون لاين من مصدر أمني مطلع أن الإرهابي معز الفزاني الذي تسلمته السلطات التونسية مؤخرا قد كشف في اعترافاته أنه كان يتواصل مع العناصر الإرهابية المتحصنة بالجبال التونسية المتاخمة للحدود الجزائرية من ضمنها عناصر أجنبية.

وقال هذا الإرهابي الخطير في اعترافاته إن حوالي 1500 إرهابي تونسي كانوا يتواجدون في مدينة سرت الليبية مشددا على أن عددا كبيرا منهم قد فروا الى مناطق الجنوب الليبي، مشيرا في ذات الوقت إلى أنه قد فر إلى السودان أثناء تضييق الخناق على العناصر الإرهابية المتواجدة في ليبيا من قبل الطيران الأمريكي ومن قبل قوات البنيان المرصوص الليبية.

واستنادا إلى ذات المصدر، لم يكشف الفزاني عن أي معلومات عن مكان تواجد العنصر الإرهابي الخطير سيف الله بن حسين المكنى بأبوعياض قائلا " إنه لا يعرف أية معلومة عنه باعتباره كان متواجدا في مدينة بنغازي المتواجدة في الشرق الليبي في حين كان هو الآخر يتواجد في سرت ودرنة قبل فراره الى السودان".

وبين لنا مصدرنا أن الإرهابي الخطير كان خائفا جدا أثناء وصوله الى مطار قرطاج الدولي وأثناء اجراء التحقيقات الأمنية معه.

وتتواصل التحقيقات مع هذا العنصر الإرهابي للكشف عن إمكانية وجود مخططات إرهابية خطيرة تستهدف تونس وللكشف عن ملابسات الهجوم الارهابي الذي تم شنه على متحف باردو بالعاصمة تونس.