براكاج على متن قطار الضاحية الجنوبية يستهدف فتاة العشرين سنة

شهد منذ قليل قطار الأحواز الرابط بين تونس وضاحية الرياض حادثة نشل راحت ضحيتها فتاة فقدت لوحتها الرقمية (تابلات) وذلك عندما كان القطار بصدد مغادرة محطة جبل الجلود في اتجاه محطة برشلونة النهائية في حدود الساعة العاشرة والربع تقريبا مما أحدث حالة هلع بين الركاب.
وحسب ما رصدته الجمهورية، فان مرتكب جريمة النشل استغلّ انشغال الركاب وخاصة المتضررة، وعندما كان الباب بصدد الغلق أوتوماتيكيا للمغادرة فقد استعمل القوة لخطف التابلات ومغادرة العربة ورغم ذلك حاولت المتضررة وبعض من كانوا الى جانبها لحظة الجريمة مطاردة الجاني الذي فرّ بسرعة مستغلا حالة الارتباك..
وعلمنا أن بعض الحاضرين اتّصلوا بسرعة بوحدات الأمن التي تعهّدت بملف جريمة النشل خاصة بعد تقديم دقيق لأوصاف الجاني وما يرتديه من ملابس لحظة ارتكابه جريمة السرقة قبل اتجاهه نحو المنطقة الصناعية.كما أن قطارات الضاحية الجنوبية مجهّزة بكاميراوات مراقبة ستساعد حتما الوحدات الأمنية في التعرّف على مرتكب العملية..

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles