فظيع: وفاة الفتاة التي دهسها قطار في بئر الباي، وهذه هويتها
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 ديسمبر 2016

علمت الجمهورية أن الفتاة التي صدمها قطار الضاحية الجنوبية الأربعاء المنقضي، وافتها المنية بأحد المستشفيات، جراء الإصابات البالغة التي لحقتها من الحادث.

وبالعود إلى ملابسات الواقعة، يجدر بالذكر أن المتوفاة تدعى خيرة فايدي وهي شابة بلغت عقدها الثاني، دهسها القطار السريع على مقربة من محطة الأرتال بضاحية بئر الباي من ولاية بن عروس صبيحة الأربعاء 14 ديسمبر الجاري، عندما كانت بصدد التأهب للتحول صوب إحدى المناطق الصناعية الكائنة بالجهة بحثا عن مورد رزق سيما بعد أن فقدت وظيفتها مؤخرا من مؤسسة Lear Corporation المختصة في صناعة أسلاك السيارات، وقد تم نقلها فور وقوع الحادثة على جناح السرعة لإسعافها، إلا أن حالتها الصحية كانت في منتهى الخطورة والتردي.

هذا وننوه في ذات الموضوع، أن عائلة الهالكة تعيش على وقع ظروف إجتماعية صعبة، وقد إشتدت بها وطأة المعاناة بعد وفاة إبنتها التي كانت سندا لكافة أفراد أسرتها القاطنة بأحد الأحياء المحرومة بقرية برج السدرية التابعة لولاية بن عروس.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info