وفاة الفنان البريطاني جورج مايكل عن 53 عاماً
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 26 ديسمبر 2016


فُجع الوسط الفني العالمي برحيل النجم البريطاني جورج مايكل عن عمر يناهز 53 عاماً.

نبأ الوفاة إنتشر عبر مواقع السوشيال ميديا رسمياً عبر بيانٍ لوكيل أعماله، الذي قال فيه: “ببالغ الحزن نؤكد أن ابننا، أخانا وصديقنا جورج توفي بسلام في منزله في يوم الكريسماس”.

وبحسب ما أورده موقع BBC الاخباري، أن مايكل توفي بسلام في منزله في لندن، وقد فتحت السلطات الامنية تحقيقاً بالحادث لمعرفة أسباب الوفاة، التي قيل أنها صحية على الأرجح ولا تخبئ أي ظروف غامضة.

وكان مايكل قد نجا منذ حوالى 5 أعوام من التهاب رئوي حاد، هو الذي عانى من مشاكل واضطرابات صحية وقانونية بسبب الإدمان على المخدرات إذ سُجِنَ اربعة أسابيع عام 2014 بعدما إقتحم متجراً بسيارته.

نجاحات جورج مايكل كثيرة، بحيث سجل مبيع أكثر من مئة مليون أسطوانة حول العالم، من بينها 20 مليون لألبومه الغنائي الأول بعنوان Faith، وقد إشتهرت له أغنية Last Christmas التي تذاع كثيراً بمناسبة إحتفالات نهاية العام وأعاد تسجيلها عدد من النجوم.

لها ماق

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info