بشرى لتلاميذ البكالوريا دورة 2017


أعلن المدير العام للاِمتحانات الوطنية بوزارة التربية٬ عمر الولباني٬ اليوم الخميس 22 ديسمبر 2016، أنّ عدد المُترشحين من التلاميذ لاجتياز امتحان البكالوريا دورة 2017 هو 130280 تلميذا. 

 وأعلن المدير العام عن بشرى لهؤلاء التلاميذ والتي تمثلّت في تمتّعهم بأسبوع مراجعة إضافي مقارنة بالسنوات الفارطة٬ ذلك أنّ الدورة الرئيسية لهذه السنة تنطلق يوم 7 جوان عوضاً عن يوم 1 جوان الذي كانت تنطلق فيه خلال السنوات الماضية.

 كما بيّن عمر الولباني أنّ عدد المُترشحين لامتحان البكالوريا هذه السنة سجّل تراجعاً مُقارنة بالسنة الفارطة، إلاّ أنّ عدد مراكز الاِمتحانات قد اِرتفع بفتح مركز إضافي٬ ليبلغ 565 مركزا سنة 2017 موزعة على مختلف أنحاء الجمهورية٬ مقابل 564 سنة 2016 الشيء الذي يضمن ظروف جيدة للجميع لاجتياز الاِمتحانات وفق ما نقلته زوم تونيزيا.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles