خاص-عاجل: هذا ما تقرّر “قضائيا” في حق الرجل السبعيني الذي واقع جنسيا طفلة الـ15 سنة وأنجب منها مولودا ببنزرت


علم موقع الجمهورية من مصادر أمنية أنّه تم الحكم بخمس سنوات سجنا في حق الرجل السبعيني الذي واقع جنسيا فتاة الـ 15 سنة وهي شقيقة زوجته، وقد أنجبت منه مولودا ذكرا تم ايداعه في إحدى الجمعيات الخيرية ببنزرت..

وللتذكير فإنّ هذه الحادثة شغلت الرأي العام مؤخرا وهزّت منطقة منزل بورقيبة التابعة لولاية بنزرت نظرا لبشاعتها وفظاعتها، علما وانّ الفتاة الضحية كانت قد انقطعت عن التعليم باكرا وهي تشتغل بإحدى المعامل في المنطقة وقد أكّدت أنّها ارتبطت بعلاقة غرامية مع زوج شقيقتها التي تبلغ من العمر 35 سنة، مشيرة إلى انّه واقعها جنسيا ثلاث مرّات عمد خلال المرّة الأخيرة إلى افتضاض بكارتها لتكتشف بعد أشهر أنّها أصبحت حاملا من رجل استغلّ «سذاجتها» الطفولية ولم يرحم براءتها ولم يع عواقب فعلته التي حطّمت مستقبلها..

ووفق المعطيات الخاصة التي استقيناها عن حياة المتهّم تبيّنا أنّه تزوّج 3 مرات وله أبناء من الزوجتين الأولى والثانية  في حين أنّه لم ينجب من الثالثة التي ارتبط بها منذ سنتين..

منارة تليجاني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles