دورتموند يحسم الكلاسيكو ويكبّد بايرن الخسارة الأولى

حرم بوروسيا دورتموند غريمه بايرن مونيخ من استعادة موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وأذاقه طعم الخسارة الاولى في الدوري بعدما تغلب عليه 1-صفر اليوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” معقل دورتموند.
وحسم بوروسيا دورتموند المباراة ضد بايرن بهدف وحيد سجله بيير-إيمريك أوباميانغ بعد عشر دقائق من صافرة البداية، لينتزع النقاط الثلاث أمام حامل اللقب ويرفع دورتموند رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث.
أما بايرن مونيخ، فقد تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف الوافد الجديد للبوندسليغا لايبزيغ الذي انتزع الصدارة للمرة الأولى الجمعة إثر فوزه على مضيفه باير ليفركوزن 3-2.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles