إتش بي تطلق إمكانات فائقة لعشاق الألعاب مع أومن إكس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 28 نوفمبر 2016

نظمت “هاش بي” تظاهرة ” تونس أومن إكس 2016 ” وذلك بمناسبة اطلاق مجموعتها الجديدة من منتجات الألعاب المصممة خصيصاً لعشاق الألعاب الشغوفين بالحصول على تجارب ألعاب فائقة ومتميزة. وتضم مجموعة منتجات الألعاب الجديدة عالية الأداء من ’إتش بي‘ كلّاً من الحاسب المكتبي ’أومن إكس‘، والحاسب المحمول ’أومن 17‘، والشاشة المنحنية ’أومن إكس كيرفد‘ و’أومن‘ مع ملحقات الألعاب من SteelSeries، حيث تحتوي المجموعة على هندسة متميزة تتيح أرقى مستويات الأداء والمرونة لتخصيص كل تفصيل وإثراء التشويق الذي تقوم عليه كل منافسة.
تظاهرة تونس أومن شو 2016
نظمت “هاش بي” تظاهرة لهواة وعشاق الألعاب الإلكترونية بتونس وذلك يوم السبت 26 نوفمبر 2016 بالقاعة الكبرى للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتونس. وكانت هذه التظاهرة فرصة لاكتشاف مجموعة منتجات الألعاب الجديدة “أومن” من “هاش بي” الموجهة لعالم الألعاب و المسابقات الآخر تطورا في العالم و التي تعد خلاصة ما توصل إليه مهندسو هذه العلامة التجاريه في هذا الميدان. وكانت للاعبين التونسيين الفرصة للتعرف على مصداقية وجودة المجموعة الجديدة.وتمكن المشاركون في هذا الحدث الرائد من التنافس في ما بينهم و إشباع نهمهم و شغفهم للتحدي و المنافسه و ذلك باستعمال أحدث تكنولوجيات “هاش بي” و الحصول على العديد من الجوائز القيمه و الأحدث على السوق الوطنيه خاصة و العالميه عامة.
هيمنة كبيرة للحواسيب المكتبية
يمتاز ’أومن إكس‘ بأحدث تقنيات البطاقات الرسومية التي تصل حتى بطاقةNVIDIA GeForce GTX 1080الثنائية للارتقاء بأداء أي لعبة مع خواص مرئية مذهلة. وسيتيح الجيل السادس من المعالج Intel® Core™ i5/i7 فائق القدرة والمقترن بوحدة معالجة رسومية مجهزة بتقنية الواقع الافتراضي تجارب واقع افتراضي مذهلة ودقة عالية 4k لتلبية احتياجات أكثر الألعاب تطلباً.
وأبدعت ’إتش بي‘ تصميماً هندسياً فائقاً لإدارة درجة الحرارة، وتتيح للمستخدمين قدراً كبيراً من الراحة تحت الضغط والحصول على أقصى قدر ممكن من الأداء والاستمتاع بالقدرات الكاملة للأجهزة. وتتضمن إدارة الحرارة الثورية هذه تصميماً ثلاثي الحجرات لفصل المكونات وتحسين درجة حرارتها عبر جهاز تبريد خاص بكل غرفة. كما يتضمن حاسب ’أومن إكس‘ المكتبي دعماً يصل حتى ثلاثة أجهزة تبريد بالسائل قياس 120 ملم مع منافذ تهوية ومنصة لرفع الصندوق عن الأرض للمساعدة في سحب هواء التبريد للداخل والسماح بأقصى قدر ممكن من التهوية.
وتشمل أهم المزايا الأخرى:
• برنامج التحكم ’أومن كونترول‘ الذي يتيح قدرة كاملة للتحكم بالتصميم وإجراء تعديلات مخصصة على إضاءة وسطوع مصباح LED في الوقت الحقيقي.
• الهيكل يلتزم بمعايير القطاع لتعزيز سلاسة الترقيات والتعديلات
· سهولة الوصول إلى القطع الداخلية دون استخدام الأدوات مع مجموعة أدوات خفية في الهيكل لاستيعاب الترقيات
ويمثل بناء حاسب شخصي من الألف إلى الياء عاملاً حاسماً لعشاق الألعاب، وواحداً من أبرز المميزات المهمة التي يتسم بها حاسب ’أومن إكس‘ المكتبي. ويمكن للبنائين والمعدلين شراء هيكل ’أومن إكس‘ فارغ كخيار مستقل لاختبار تجربة فائقة الروعة في بناء الحاسب الشخصي بنفسك. ويتيح الهيكل المستقل نفس المزايا الحرارية للتصميم ثلاثي الحجرات وأفضل المعايير في القطاع، مما يجعل البناء المخصص مسألة سلسة تلبي تطلعات المستخدمين النهائيين.
حاسب ’أومن 17‘ المحمول المزود ببطاقات NVIDIA® الرسومية الجديدة
تم تصميم أحدث أجهزة ’أومن‘ المحمولة قياس 17.3 بوصة (43.9 سم) بشكل يراعي الأداء الفائق الذي ينشده عشاق الألعاب. ويعتبر الآن من أرقى أجهزة الكومبيوترالمحمولة المخصصة للألعاب في السوق من حيث الأداءمع تضمين أحدث بطاقات الرسوميات NVIDIA® GeForce® GTX،ومن أكثر الأجهزة المحمولة نحافة إذ لا تتعدى سماكته 32.9 ملم مع وزن 7 رطل (3.2 كجم).
وتمت هندسة جهاز ’أومن 17‘ المحمول وتصميمه للاعبين ويتيح تجربة غنية والتنوع المطلوب في المنافسات الحاسمة. وتتضمن المزايا الجديدة:
• أحدث بطاقات NVIDIA® GeForce® GTX الرسومية بتقنية1060و1070للاستمتاع بتجارب ألعاب سريعة وسلسة ذات كفاءة في استهلاك الطاقة
• تقنية الشاشة G-SYNC™ التي تسهم في تحسين تجربة اللعب عبر مزامنة معدل تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الرسوميات
• أربع مكبرات صوت مع تقنية الأوديو من ابتكار ’بانغ آند أولفسن‘ و’إتش بي أوديو بوست‘ للاستمتاع بنوعية صوت واقعية
• إضافة منفذ صغير للشاشة Display Port™ بهدف تعزيز دعم مخارج 2k أو 4k وتدفقها
• دقة عرض تصل حتى 4K مع 300 وحدة قياس إضاءة للحصول على مستوى إضافي من حدّة اللون وتحسين تجربة اللعب والترفيه
• دعم تكنولوجيا الواقع الافتراضي للاعبين الراغبين بالاستمتاع بآفاق جديدة من الألعاب المزودة بمثل هذه التقنية
· بطارية بوليمر 95 واط لدعم أحدث وحدات المعالجة الرسومية من ابتكار NVIDIA® لمدة تصل حتى 7.255 ساعة من وقت التشغيل.
شاشة ’أومن إكس‘ المنحنية من ’إتش بي‘ – تجربة غنية
تؤثر جودة الشاشة على تجربة اللعب الكلية، ولإغناء نظام ’أومن‘ البيئي، تطرح ’إتش بي‘ شاشة ’أومن إكس كيرفد‘ المنحنية التي تضيف مستوى جديداً من الواقعية للمستخدمين النهائيين. وتعد الشاشة المنحنية الأولى من نوعها في ’إتش بي‘ وتتيح تقنية NVIDIA® G-Sync™، وتتكامل مع أحدث التقنيات والمزيد من الخيارات للعملاء الباحثين عن زوايا مشاهدة واسعة وتجربة لعب سلسة.
’أومن‘ من ’إتش بي‘ مع SteelSeries – النصر في متناول اليد
لاستكمال وتعزيز تجربة المستخدمين بسلسلة ’أومن‘ الجديدة، تتعاون ’إتش بي‘ مع SteelSeries لطرح خط من الملحقات المصممة للارتقاء بتجربة اللعب وتوفير أقصى قدر ممكن من المزايا التنافسية.
• سماعة الرأس ’أومن‘ مع SteelSeries تتضمن جهاز تعليق خفيف الوزن لتوزيع الوزن بالتساوي على النطاق كله مما يتيح للاعبين القدرة على اللعب لفترة أطول وبمزيد من الراحة.
• لوحة المفاتيح ’أومن‘ مع SteelSeries، والتي تتيح القدرة على التخصيص مع أكثر من 16.8 مليون لوناً لإنشاء أنظمة ألوان فريدة والسماح بتغيير الألوان استجابة لمجريات اللعبة.
• فأرة ’أومن‘ مع SteelSeries والتي تتضمن مزايا تتيح أداء غير مسبوق بما في ذلك التخصيص مثل شدة إضاءة RGB، و6 أزرار قابلة للبرمجة بشكل كامل للعمل بسرعة أكبر، وتسارع صفري للجهاز لإجراء حركات التتبع المباشرة والدقيقة.
· لوحة الفأرة ’أومن‘ مع SteelSeries وتتيح نوعية عالية؛ قاعدة من المطاط غير القابل للانزلاق والدقة التي يعتمد عليها المتخصصون مع سطح سلس ومتميز.
ويتم تركيب منصة برمجيات ’أومن‘ مسبقاً على حواسب ’أومن‘ الشخصية، وتتاح لكل من لوحة مفاتيح وفأرة ’أومن‘ بما يسمح للاعبين سهولة الاستفادة من مزاياها العديدة من خلال تقديم الدعم عبر المنصة، وتتألق بنظام المزامنة السحابية للتأكد من تزويد العملاء دائماً بإعداداتهم المفضلة.
الأسعار والتوافر
· يتوقع توفير حاسب ’أومن‘ المحمول قياس 15 بوصة 5i بسعر يبدأ من 1899 دت.
· يتوقع توفير حاسب ’أومن‘ المحمول قياس 15 بوصة 7i بسعر يبدأ 2599 دت.
· يتوقع توفير حاسب ’أومن‘ المحمول قياس 17 بوصة 7i بسعر يبدأ من 2749 دت.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info