مفاجأة مدوية لجماهير الترجي / حمدي المدّب : سأتخذ هذا القرار رغم أنف “النبّارة”..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نفى رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي” حمدي المدب ” ما يروج عن نيّة هيئة الفريق إقالة مدرب الفريق “عمار السويح” على خلفية سلسلة النتائج السلبية التي دخل فيها الفريق للجولة الثالثة على التوالي بعد التعادل أمام الإفريقي في مباراة الدربي يوم الأحد.
و أكّد “حمدي المدّب” في تصريح لجريدة الشروق اليوم الثلاثاء أنّ السويح باقٍ مع الفريق و يحظى بدعم هيئة الفريق من أجل الحفاظ على الإستمرارية و تجنّب سيناريو ليس بالبعيد حينما تعاقب على تدريب الترجي 5 مدربين في سنة واحدة مما تسبب في تلخبط و إنهيار كبير للفريق .
و جدد المدب دعمه للسويح خصوصا أنه و وفق الأرقام فإنّ السويح لم يفشل و قد أخرج النادي من فترة فراغ منذ إشرافه على تدريب الفريق.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles